الأخبار البشرى من باكستان لمصدر PPGI

نشرت Dec. 20, 2017

قامت باكستان بتحقق مكافحة الإغراق للفائف من الصين وإفريقيا الجنوبية، رغم أن هامش الإغراق المحكوم 2.36-37.53%، لكن قررت باكستان التخلي عن فرض ضريبة مكافحة الإغراق الموقتة.


أجابت 14 مصدر صيني التحقق وقدمت البيانات، لكن لم يجد مصدر إفريقيا جنوبية الإجابة. لذلك يحكم هامش الإغراق كما يلي: شركة بويان لصناعة لوحة PPGI المحدودة بخبي 2.36%، شركة هوادا للمواد الجديدة المحدودة بتشجيانغ 6.44%، Hangzhou Jurui Steel Co. 3.65%، جميع المصدرات الصينية الأخرى 6.44%. جميع مصدرات إفريقيا الجنوبية 37.53%.

 

أعلنت لجنة الضريبة المركية الوطنية الباكستانية (NTC) أن "تزيد كمية استيراد المنتجات المتحققة زيادة كبيرة حسب التحقق المبدئي ويقل السعر عما للمنتجات المماثلة الوطنية داخل السوق الداخلية بشكل كبير. لذلك تتعرض الصناعة الداخلية بخسارة فادحة وتنخفض حصة السوق ويؤثر على تنمية الصناعة سلبيا. إضافة إلى وجود مخاطر الضرر الكبير للصناعة الداخلية."


كان مقدم الطلب شركة International Steels Limited لإنتاج لوحة PPGI الوحيدة الباكستانية يعبر في أكتوبر أنها تتطلع إلى فرض لجنة الضريبة الجمركية الوطنية ضريبة مكافحة الإغراق مبدئيا للمنتجات المستوردة.